الخميس، 26 نوفمبر 2009

حوار بين النورس وقلمه

حوار بين النورس وقلمه

فتحت مقلمتي وامتشقت منها قلمي الاحمر
فهو معتاد علي ويفهمي من بعيد
نظرت له وهو بين اصابعي وقلت له هيا بنا نداعب الورق بكلمات
ضحك ضحكة صفراء وقال
نورس .... وما جال بخاطرك الآن فانا منذ زمن هناك
قلت : وما بك ايها القلم اللعين اولا تريدني ان اعبر عن ما يجوب بخاطري
لا تكثر الكلام والا كسرتك اقسم
ضحك مرة اخرى وقال
جريح انت يا سيدي فماذا سوف تكتب غير جراحك
صرخت بوجهه ورميت به بعيدا وقلت
ايها اللعين
أوما آن لي ان ابدد جراحي
اوما ان الاوان لجرح نورس ان يشفى
قال وهو مستغرب
سوف اكتب سيدي فانا طوع امرك
فقلت له اذن اكتب وعلى رأس الصفحة

أحبــــــــــــــــــــــــك
اجل احبك
اقسم بالله الذي خلق
والذي الهمني الحبر والورق
انني احبك

احبك عدد قطرات المطر
احبك عدد تراب الدنيا وما بها من حجر

احبك
احبك عدد خيوط الشمس المخملية
يا صاحبة الروعة والخدود الندية
احبك

احبك مع اطلالة كل فجر جديد
احبك
وتجعلي يومي كما انه عيد
احبك
عدد نجوم الليل بليلة صيف صافية
احبك
عدد ضحكات اطفال يتراقصون
وارسل لك حبي سيدتي
مع طائر نورس
اصبح بحبك مجنون

ليقول لك سيدتي
احبك ..... احبك .... احبك

الجريــــ النورس ـــــح

هناك تعليق واحد:

  1. النورس جامعة العلوم التطبيقية
    اناعاشق النورس
     لوكنت البحر انا الغريق
     لو كنت النار انا المحترق
     لوكنت القمر انا الناظر
     لوكنت الرب فانا العبد الساجد

    ردحذف