الثلاثاء، 15 يونيو 2010

اني احتضر





تعبت من شوقي .......................


اني احتضر

بت كما لو انني اناظر ملائكة الموت تطوف من حولي

ينسابون الي

يحاصرونني

يلتفون حولي كما انهم عصافير صباح تطوف

بت اناظرهم كل يوم يقتربون

انهم فوق رأسي الان

يتشاورون

هكذا بت من بعدكـــ سيدتي

انسان بلا روح

قلب بين الضلوع يناظر نبضه

وعندما ينبض

بنبض بالالم واللوعة

ينبض بالقهر والالم

سيدتي

اين انت من تلك الايام الخوالي

سيدتي

هل بت ذكرى

هل بت ماضي

لست ماضيا ولن تكوني

فانت بين ضلوعي تتنفسين

مولاتي

هل كنت لك حبيبا

ام كنت مجرد عابر سبيل

هل كنت لك عشيقا

ام مجرد طيف مر عليك بكابوس لا حلم

سيدتي وسيدة العاشقين انت

اتساءل كثيرا

ترى هل انني بت كما الايام الخالية

ام انني ما زلت بين ضلوعك

يا رائعة الكون انت

تعبت حقا من بعدك

كتبت لاجلك كلمات خارجة عن النصوص

اخترعت لغات جديدة لاعشقك بحروفها وكلماتها

وانت تبتعدين

حقا اني احتضر

فلم يبقى من العمر الا القليل القليل

تنفسيني

احبيني

اجعليني حبيسا في تلك المضغة بين ضلوعك

وعند موتي القريب

قفي هناك



فوق شاهدة قبري

احبيني بكلماتك العذبة

عاهديني على ان تكوني محبة

فأنا قد رحلت عنك

بجسدي

لا بروحي

فروحي الملائكية تطوف حولك

هي معك دوما


تناظرك..........

تحرسك ........

تتمنى لقائك من جديد

كم اتمنى ان تزول عن جسدي الملفوف بالابيض تلك الاحجار

كم اتمنى ان اخرج من تحت تربتي صارخا

واقول

احبك .... احبك ..........احبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق