الخميس، 23 فبراير 2012

عبقرية جنوني




عبقرية جنوني

ربما هنا اكون مغاير للمجانين

فانا اعترف بجنوني

بعكس كل المجانين

الذين يظنون انهم اعقل العقلاء

الا انني اقر هنا وبكل صراحة

مجنون انا

ولكني املك من العبقرية ما لا يملكه العقلاء

او من يطلقون على انفسهم بالعقلاء

فانا مجنون عبقري

تضاحكوا على كلماتي

تضاحكوا على اسلوبي

ولكني هكذا انا

احب ان اكون مغايرا بكل شيء

حتى بجنوني

قالوا لي انني مجنون مع مرتية الشرف

وانني بحاجة الى طبيب

لم اناقشهم ولن اناقشهم بذلك

فقد زرت الطبيب

وعندما قام بسؤالي اسئلته الغبية بنظري

تضاحكت عليه

وانفرجت سرائري

تناقشت معه كثيرا وكثير

اقنعته بوجهات نظري

فنظر الى عيناي وقال

انت مجنون

ولكنك تملك من العبقرية ما يفوق عبقرية طبيبك

لا انصحك ان تبقى هكذا

فعبقريتك ستؤدي الى الجنون

ضحكت بصوت عال قد زلزل المكان

وقلت له باستهزاء

جميل ما قررته ايها الطبيب

فانا اقر بجنوني

وانت تقر عبقريتي

فبت اتساءل من منا هو المجنون

نورس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق