الاثنين، 15 نوفمبر 2010

اي عيد





هو عيد

هكذا اعلن عبر وسائل الاعلان

وقد سمعت ذلك الشيخ يكبر صباحا

اذن هو عند الناس عيد

ولكني هنا

جالس بالمي ولوعتي

جالس بدون صحبتي

قالو عيد سعيد

قالوها وذهبوا

وعدت وحيد

صدقيني سيدتي

لو اجتمع الكون جميعه عندي

سابقى اشعر بوحدتي








الى ان املأ عيناي من نظارة وجهك

فكيف يكون عيدي

وانا عنك بعيد

كيف يكون يومي

وانت زادي وهوائي ومتنفس جسمي

يا رائعة رسمها الرب بعناية

لتكوني لي جميلة واية

وعشيقة وسيدة ورواية

رواية عشق ازلي

ارويها هناك وهناك

لسيدة جعلت مني سيد الرجال

وانا ارتشف رحيقها كما نحلة على اقحوانة

سيدتي

بعدك اليوم




جعلني كما مقعد فارغ تحت مطلر

ينتظر ان يجالسه عاشقين

ومعهم وردة

بعدك اليوم





جعلني كما طفل يقف خلف نافذة


يناظر جمال الطبيعة من بعيد

ولكن امه تمنعه اللعب بين الاقحوان مع الفراشات

بعدك اليوم اضناني

وجعلني كما جسد بلا روح

لاقول لك سيدتي

متى ياتي اللقاء

وترد لي الروح

نورس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق