الخميس، 10 مارس 2011

تركتني ورحلت


بكلمات صدق


كنت احدثها كثيرا


واسمع منها القليل


كنت اتكلم معها كثيرا


وهي تومئ الي بالحديث ايماء


عشقتها حد الجنون


وبت بحبها مفتون


لا اعرف الا حبها بالكون


غيرت بي كل شيئ


جعلت قلمي مغاير


لا يتحدث الا عن الحب والصدق والهوى


عشقتها


اخبرتها بالكثير


ولم اخبرها انها هي بطلة تلك الحروف


الى ان حان الوقت ليلا


كنا ساهرين


تحدثنا كثيرا


عن انثى الخلود


عن سيدة حرفي صاحبة اليوم الموعود


وفجأة


غادرت المكان الذي انا به موجود


بدون استئذان


دون ان تنطق حرفا من الحروف


تركتني ورحلت


وانا جالس مكاني كما رجل الجليد


فصرخت لها باسمها


ولكنها ما التفت الي


بل بالمسير استمرت


فقلت لها ,.............................


هو انت


اقسم انها انت


انت من احب ايتها الرائعة


نعــــــــــــــــــــــــــــم


انت من قلبت كياني


انت من جعلت مني محبا بمعنى الكلمة


انت من الماضي قد انساني


ولكنها غادرت المكان


وتركتني ورحلت


ولم تعد


وها انا جالس وحيد


انتظر عودة حب الخلود


نورس


هناك تعليقان (2):

  1. نورس

    هي رحلت حقاً
    كانت يوماً هنا
    جاءتك سعياً ،،،
    لم تكن لها كما أرادت
    فقررت الرحيل
    لتصبح أنثى خريفية جرداء
    فلترحل عنها بصمتك
    لانها ستعود مجنونة بل أكثر من السابق
    فأنت لم تصن الوعد
    ولم ترسل حرف لتمنحها الأمان
    لذا سلام للحب ألف سلام

    الشريدة

    ردحذف
  2. كل النهايات متشابهة
    ولكن تختلف قسوة القلوب باختلاف البشر
    والرحيل حد فاصل لنهاية حكايا مؤلمة للروح
    هل نرغب حقاً بالوداع الذي نريد ...؟
    عن روح قاطنة في جسدي أرغب أن أزيل هذا الألم القاسي
    أرغب أن يكون الرحيل مؤلم لقبه
    ليعلم أن العبث بالمشاعر شيء لا يعاد
    أعلنها جهراً وبدون رجعة
    الرحيل أفضل الحلول
    ولا عودة لنبض متعب بالجسد

    ردحذف