الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011

التقيت ملاكي

لم يكن لقاء عادي
ولم تكن مجرد ساعات مرت
كان اتصال دون تخطيط
وفجأة التفت واذا بها بجانبي تقف
تنظر الي
مددت يدي لاصافحا
صافحتني بعنفوان
قبلتها
ثم ضممتها الي بعنفوان
امسكت يدها
وذهبنا الى ذلك المكان
جلسنا ونحن صامتين
ويناظر كل منا الاخر
احبك
كلمة نطقتها شفتاها امامي

لم اعتد ان اسمعها منذ حين
دونما اي تخطيط لها
شربنا قهوتنا ما بين قيل وقال

ملامة وعتب تتخللها
ابتسامات ودموع
قالت
حبيبي لا ترحل
ابقى معي
حينها شعرت فعلا انني طيرا حر
انني غير مجروح
ومرت الساعات بسرعة البرق

لغادر تلك الطاولة
ونمشي بالشارع ويدي تلامس يدها
لم نشعر بحر الشمس التي تتوسط السماء
فقلوبنا رطبة بالحب
وهي تطيل الطريق

وانا مبتسم لها كما لو انها طفلتي المدلله
الى ان حان وقت الفراق
على مفترق طرق رباعي
بعد ساعات مرت كما لو انها لحظات
ذهبت ن هناك غير متطلعا الى الخلف
لكني لم اقدر
الا ان اشاور لها من بعيد
وهي تقف تناظرني
فصرخت عليها ان تذهب فامتثلت رغم انني كنت ادعو الله

ان تبقى متوقفة هناك
ولكنها رحلت
وانا اقف في ظل شجرة
حتى عن عيناي اختفت
حينها
فرشت جناحاي بكل عنفوان

وحلقت في عنان السماء
واعلنت للكون اجمع
سابقى
ولن ارحل
نورس

هناك تعليق واحد:

  1. نورسنا العزيز اجمل انواع اللقاءكنت واجمل حالاتك واصدق شعور ربما انت شعرت فيه بوقتها اكثر من اي وقت سابق فياجمال نهوض من جديد ويا حلو اللقاء بمن نحب بصدق مصادفة دون سابق انذار كانك ولدت من جديد .. احسدك على شعورك حيناها فعلا ... دام نزف اقلامك ..

    ردحذف