الاثنين، 31 أكتوبر 2011

رسالة مجهولة

لن تكوني لي بيوم

كما بالجاهلية بات هناك اعراف

كما زمن مرت عليه من السنين آلاف

حقا توقف قلمي على حافة ورقة

وكتبت على اعلا السطر حرف

لم اعد اذكر ما ذا اريد ان اكتب

وأتساأل

ترى.........................؟؟؟

أهي رسالة حب اخطها بحروف مخملية

أم انها رسالة شوق بلون وردي

لا بل انها رسالة عتب تكتب باسود الليل

تضاربت افكاري

ووضعت يدي على جبيني لاتذكر

فقد فقدت ذاكرتي

فحرفي المكتوب هو الالف

أكنت اريد ان اكتب احبك

ام انني كنت اريد ان اكتب ابتعدي عن طريقي

وربما كانت كلمتي أشتاقك

تضاربت الافكار

وتوقف العقل عن التفكير

بات رأسي فارغا

كما صحراء قاحلة

ماذا اريد وكيف اريد ؟؟؟؟

ولما انا بت هكذا متضارب الافكار تائه

فانا اتذكر الكثير

الا كلمة كنت اريد البدئ بها

توقفت

نظرت الى السماء

وبصوت عالٍ يزلزل السماء صرخت

ياااااااااااااااااااااااااااااااا الله

ساعدني....................!!!!

فبأرضك وبعقلي الذي فارقني قد تهت

عذرا من قارئ كلماتي

فأنا حقا قد تعبت

كنت قبل ذلك قليلا قد فرحت

ولكن

كما كانت تقولها امي عند حزنها

يا فرحة ما تمت

وهنا

رسالتي المجهولة قد انهيتها

وعن الكتابة بها قد توقفت

نورس

هناك تعليق واحد:

  1. حورية بحر الاحزان
    لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه لا يؤلم الجرح الا من به الالم

    ردحذف