الاثنين، 9 يناير 2012

لازلت انت جنوني


كنت كما كل البشر العاديين

امارس طقوس حياة عادية بسيطة

بعيدا عن الحب والشوق وتفاصيلهما

اعيش كــــ اغلب الناس ببساطة

حتى يوم من ايام الشتاء البارد

يوم ماطر.....

رعد وبرق ومياه متجمعة بعرض الطريق

يوم دنياه مجنونة

التقيتك هناك

قرب سور حديقة منزلك

كنت كــــ طفلة صغيرة

كــــ قطة تداعب فراشة

ترقصين .... وتتراكضين

متناسية انك على الشارع

تحركي مظلتك بعيدا عن شعرك المنثور

لتحفه حبات المطر فتزيد من جماله

تضربين بقدمك الارض لتنثري الماء المتجمع عليها

فيبلل ملابسك

ناظرتك قليلا وانا ابتسم

قلت بنفسي

مجنونة

ولكن ............

كم هي رقيقة تلك المجنونة ....

وما اجمل جنونها

ليقطع تلك الافكار حالة غريبة

لا اصفها الا بحالة هستيرية

وجنون حل بي

لاقترب منك بلطف

وكلي جرأة

مبتسما بوجهك

فاتحا ذراعاي لاحتضنك

كما لو انني اعرفك منذ زمن بعيد

وانت تناظرنني بجنون عاشقة

مبتسمة محدقة النظر بي

متناسين كلانا جنون الدنيا والمطر الغزير

الذي ينصب علينا من السماء

القت بمظلتها الى البعيد

فاتحة ذراعيها تحت المطر

لنلتقي بالاحضان

وما زال المطر يتصبب علينا .....

لادور بها حاملا اياها

كما المجنون

متناسيا انني في الشارع كما هي

وبعد قبلة بريئة

نظرت الى عينيها لاسالها

من انت

ومن تكونين



نورس

هناك تعليق واحد:

  1. آنا آكذب عندمآ آقول : س آ آ نسى *
    آي مذهب نسيآن , آعتنقه؟؟ !
    وآنـآ آستيقظ ليلآ ل آتوضــأ و . . آصلي
    ف : آقول ,
    يا رب آن كآن خيرآ لي ف قربه مني !
    ... وآن كآن , شرآ آ ف : آهديه
    ثم آهديه . . وقربه مني ,

    ردحذف