الجمعة، 15 مارس 2013

ساحبك اكثر








اعشقك ..............

عندما ترتدين الاحمر

وتفترشين من  تحتك الزهر

ذات اللون الاحمر

وترسمين شفتيك

بقلمك الاحمر

دعي الكون يقف

وارفعي له الكف الاحمر

ليقف امامك كل سائر وليقف هنا كل البشر

حتى يرونك معشوقتي

وانت بالشارع كملاك يتمختر

لست عديم الغيرة انا

بل بمعشوقتي اثق تقة عمياء

وبالله ايضا

فقد خلقها لي انا

ولم يخلق مثلها على الارض

ربما كان هناك بالجنة حورية تشبهها

لكن معشوقتي اجمل

ليست مكابرة ما اقول

ولكن عن مدى عشقي لها اعبر

فهي من ملكت الكون

وقلبي لها ساجدا خر

كبريائي عرض الحائط ضربته

فمن انا امام عشقي لها لأتكبر

سأصنع من عشقي لها قصة

وعنوانها

قصة عاشق الاحمر

ليست هوايتي اللعب بالحروف

ولكني...........

عن قليلا من مدى حبي لها بقلمي اسطر

اقسمت باله الكون حامي الحمى

ساكون لك عاشقا مخلصا واسيطر

فقد كتبك الله لي وباسمي

فلك ايها الرب جزيل الشكر

اعلم انني خلقت من اجلها

بعد عبادتك كما كل البشر

لكني خالفتك اله العرش فاعذرني

وقدستها من كتابك وعبادتك اكثر

اهواك ايا قدسيتي

واعشقك........ كل يوم

اكثر واكثر واكثر



نورس

هناك تعليقان (2):

  1. وهي بحبك لها لتزهو وتتكبر
    لتسير بثوبها الأحمر
    وتعلن اني بحبك أكبر وأكبر
    وبأنفآسه أنير الكون وأكثر
    انها صآحبة اللون الأحمر
    فلها جزيل الشكر ولا أتكبر
    انها سرقت قلب حبيبي وزآدت سطوة تجبر

    رائع نورس كمآ أنت بل واكثر

    الشريدة

    ردحذف