الاثنين، 1 فبراير 2010

كلمات بلا عنوان


كلمات كتبتها بمشاعري

فلم اجد لها عنوان






ترى



هل هو خطئي ام خطأ من حولي ام خطأ
الزمن


لا اريد ان الام او يقال عني كافر بك



الهي


الهمني الصبر والهمني حسن التصرف

بت كما لو انني داخل حجرة من نار


اتلوى كما لو انني مذبوح وانتظر اخر
زفرات الروح




بت كما لو انني لم اكون بيوم طيرا
محلق



يصطاد اين وكيفما يشاء


كسير الجناحين انا اتخبط



اسأل نفسي



ترى هل انني ما زلت مبصرا ام عناي انطفأتا
من المي




لم اعد اشاهد شيئا سوى خيوط سوداء



لا يتخللها أي ضوء



حتى ولو ضوء نار تحرقني



بت اهيم بين الدخان الاسود


انظر الى الامام فلا اجد سوى عتمة
سوداء



انظر الى الخلف كي اشاهد قمرا فارى وحوش تطاردني


تعبت من اهاتي ومن وناتي


لم اعد استطيع حتى قول الاه لان روحي
تخرج مع زفراتي


يابسمة كانت على شفتي وتلاشيتي فجأة


انقلب وجهك الملائكي الى السواد


انفلبت احضانك الدافئة الى قبر
يعتصرني



سيدة الحاضر وامل المستقبل انت


اما ان الاوان لك ان تمحي الامي
باناملك الرقيقة




اما ان الاوان لاعود الى حضنك الدافئ
الذي به اجد نفسي ملكا وكل بني البشر عبيد




سيدتي


سئمت انتظارك على قارعة الطريق هناك


سئمت حياة تكونين معي فيها شمسا
ولكنها بدلا من ان تعطيني الدفئ تحرقني



كوني لي بسمة العيد


نسمة الربيع



ضحكة طفل رضيع


زهرة نيسان


عقد من لوتس فلسطين

عودي كما كنت طفلة صغيرة اتلذذ
دلالها


عودي كما كنت املا يلاحقني اينما ذهبت

لؤلؤة الكون ورائعتي

انا لغيرك لن اكون

نورس جرحه عاد ينزف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق