الأربعاء، 3 فبراير 2010

كان لي حبيبة

كان لي حبيبة

بيوم من الايام

كان لي حبيبة

او من سمت نفسها بانها حبيبة

احببتها بكل جوارحي

بقلبي باحساسي بمشاعري

اسكنتها حنايا صدري

بين ضلوعي

في مضغة لا يتجاوز وزنها مئات الغرامات بقدر قبضة يدي

ولكنها تهبني الحياه

جعلت منها روحا تسكنني

شريانا تاجي يضخ دمي

تداعبني حروفها

وتستجديني روحها

صورتها بارق الصور

جعلتها لؤلؤتي واسكنتها محارة من ذهب

جعلت منها شاطئ استريح عليه بعد كل رحلة صيد في اعماق البحر

فانا نورس صياد

وهي ملاذي الاخير

اجد منها بسمة العيد

طوق الياسمين يلتف حول عنقي

داعبتها كما طفلة صغيرة

دللتها كما يدلل طفل قطته

كنت معها كما طفل صغير

طائرا يطير ويطير

ويحط على مرفئها

فهي ملاذي الاخير

مولاتي ومعبودتي

جعلت منها عروسا اتخيلها ليلة زفاف

كتبت بها اشعارا وقصائد

وهبتها روحي

ولكنها قبضتها بقسوتها وغيرتها وبعدها

جعلت مني طائرا بلا اجنحة

جعلت مني فما بلا ابتسامة

طفلا يبحث عن لعبة قد احضرها له ابوه ليلة عيده الثاني

فوجدها مداس لاقدام جيش احتلو منزله

هي حبيبتي

فقد كانت لي حبيبة




نورسكـــ يا انتــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق