الأربعاء، 3 فبراير 2010

عندما يسدل الليل ستاره

عندما يسدل النهار ستاره

وتتغطى الشمس خلف الجبال

ويحين الليل

انتظرك هناك

حيث الاضواء الخافتة

لتأتيني بثوبك الاسود الشفاف

الذي لا يكاد يخفي من مفاتك شيئا

وتأتي الي هناك

حيث انا جالس والاضواء الخافتة تتراقص امامي

وتجللين بروعتك

لتجلسي بين ذراعي

لابدأ رسم لوحتي

الامس باناملي وجنتيك الناعمتين

واسدل بهما عل جيدك لاتلمسك حنايا جسدك البرونزي الناعم

لاصل الى جيدك

خلف اذنيك

وابعد خصلات شعرك عن اذنيك

والامس جيدك بشفتاي

وامرر بهما على كتفبك

حتى اصل الى اعلى صدرك هناك

واضع علامتي

بقعة زرقاء تذكرك بليلتنا هذه

وانت تنهمين

واسدل بيدى تلك القماشة الرفيعة عن كتفيك

ويداي تداعب حنايا جسدك

امرر يداي على كل جسدك المفعم بالحرارة شوقا للقائي

واضع شفتاي العطشا على اعلى قمة قي جسدك

تلك القمة التي كما ايفارست بعلوها وشموخها

وانهل منها

لترتوي صحرائي القاحلة المضمحلة العطشا

واداعب جسدك باناملي برقة

لارمي بتوبك بعيدا عن جسدك

واضمك بشوق ووله

حتى اضع شفتاي بين اثدائك اليانعة

وهما يغطيان ثنايا وجهي

وانهم من جسدك الرقيق

وانت تتأوهين شوقا

الى ان تتمكنين مني

فتلتقطيني بقوة

وتضميني اليك

بشراهة المحبين

وانا اتوه بين بنات افكاري

فحبيبتي ما زالت عذراء

لاحاول الهرب

ولكن دون جدوى

فشوقي اليك اكبر من شوقك

وتضميني

وانا لا استطيع الحراك بين يديك

فتهمسين باذني

اريدك حبيبي

اريدك لي

فارد

عذراء انت مولاتي.......

\قتقاطعيني ولا تنتظرين لان اكمل جملتي

وتنهمين وتهمسين لي ببنت شفة واحدة

اريدك حبيبي

فلا تتوفة بابنة شفاه

سوى بقبل على وجنتي وشفتاي المتعطشه شوقا للقائك

وتشديني اليك لاخر مرة بكل عنف

لتصخرخين صرخة بصوت مكتوم

الم ووله

وشوق لي

وتقولين بصوت خافت وانات مشتعلة لهفة

من فضلك اكمل

حتى ارى ذلك السائل الاحمر على اجسادنا

وتتأوهين

عندها اصحو من سكرتي

فحبيبتي كانت عذراء

واقول لك

عذرا منك حبيبتي

فقد سرقت عذريتك

نورس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق