الاثنين، 4 أكتوبر 2010

كسر قلمي









كسر قلمي




كسر قلمي

وتناثر حبري

هكذا قالت لي تلك الانثى

كنت اسرد لها الكلمات وهي كذلك

كنت اغازلها

وفجأة سكت لساني

نظرت لوجهي

قائلة لي اكمل حبيبي

فقلت لها اعشق غزلك

اعشق ما تكتبين بي من قصائد شعرية

فقالت

كسر قلمي

وتناثر حبري

حينها لم استطيع التعبير عن ما يجول بخاطري

فكرت




ترى هل انها لم تستطع كتابة حبيبي

ترى ....

هل انها لم تعد تستطيع ان تكمل قلبا بدأت برسمه

انه قلبي المحب

كسر قلم محبوبتي



الى نصفين

لم تعد تستطيع اكتابة ولا الرسم

لم تعد تستطيع التعبير عن مدى حبها لي




حبيبتي تعشق وجهي

وتعشق رسم تفاصيله

الا انها كسرت كما قلمها

فبت ابدو لها شاحب الوجه

لاتساءل

ترى هل انا هو السبب

ترى هل انا من منعت محبوبتي عن الرسم والكتابة

منذ زمن انتظر

ان يعود قلمها النابض يخط كلمات الحب والامل

كلمات العشق الازلي

لارد على كلماتها

بكلمات حب وفنون شعرية





امرا قلمي بان يكتب لها بحبره الصافي

كلمات حب وغزل وشعر

اولها احبكـــ


واخرها

اعشقكــ

نورس
.

هناك تعليق واحد:

  1. يا روعة حرفاً كُبت هنآ

    ويا أبجديات اللغة هنا

    عزيزي اعجبني كثيراً حروفكَ

    ردحذف