الثلاثاء، 5 أكتوبر 2010

انثى الغموض

بيوم

وبدون سابق انذار

دخلت حياتي

اجتاحت المكان

معلنة حبها

فاجأتني

فانا لا اعرفها

راسلتني وبكل جرأة

فالت احبك

سالتها من تكون

قالت انا انثى من هناك

من حيث انا

اسمي من ثلاث حروف

واعلن لك حبي واخلاصي

يا طائري الابيض

هكذا قالت

وهكذا اعلنت العشق الازلي

قلبت مذكراتي كي اجد لها وصيفة من بين من عرفت

ولكني لم اجد

غريبة هي تلك الانثى

سيدة بذاتها

مليكة بكلماتها

واثقة من نفسها وثوق اللبؤة

جريئة وبجرئتها تذهل البشر

فتاة الغد اسميتها

فتاة الغموض

فتاة ليست كالاخريات

لا تكن ولا تلين

حاولت ان اصدها

لكنها ابت الا ان تستمر

ابتعد

لحقت بي

حاصرتني في كل مكان

جعلتني في دائرة مغلقة

والتفت من حولي

لم اعد استطيع الحراك

ولم اعد باستطاعتي الاستغناء عن كلماتها

حاصرتني بعشقها

تساءلت ... وساالتها

انت فلانة فاجابت

انا من لم تلد ام مثلها انا انثاك وانت ادمي

قبلك لم اعرف

وبعدك لن كون لي ادم

هي انثى الكبرياء

هي انثى الغموض

نورس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق