الاثنين، 11 أكتوبر 2010

لن اغفر








لن اغفر

وكيف لي ....

لن اغفر لها ما جرى

لن اغفر لها ما صنعت

كيف لي..............؟؟

أن أنسى .. أو حتى اتناسا ...

قسوتها وجبروتها

وتقول

أنا له

وكنت له ... وسوف أبقى ..

لو حتى على ذكراه ..

اذهب ما انت الا مثله

وانا لا اهمس

سكون عم المكان

صمت قاتل

أطفئت الأضواء

وجفت الأقلام

ساحت من عينتاي الدمعات كما اللآلئ

إنها تنطق اسم غير اسمي

تقارنني برجل

ماذا أقول

صمت ولم أسجل أي من الكلمات

لن استطع الرد

فقط اسمع

وهي تصرخ بوجهي تارة

وتناجي ردي تارة أخرى

بماذا أرد على ذلك الجبروت

تلك الحواء المتعالية

تلك الحواء التي ما هي أنثى بشرية

بل ملاك خلق الله على هيئة البشر

ليغير من حياتي الى جنة وجمال

تزرع الورود أمامي وبطرقاتي

لتنقلب فجأة

الى مجنونة بلا عقل

أهي غيرة اللبؤة

أم أنها شعرت بمكر من بشر

فانا لم أتغير

أنام عشقا لها

وأصحو لأكلمها من الفجر

سيدتي هي ومولاتي

وأنا عبدها المطيع

عذرا منك كلماتي

فان حقا أضيع

لذا سأسكن وأكن لذاتي

وكلامي يسكن بخنوع

نورس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق