الثلاثاء، 10 مايو 2011

جلسة

بكلام صدق

بدأنا جلستنا

لا اتهامات ولا عبارات مارة كان حديثنا

اتفقنا ان نفتح القلوب

ويكون اللسان الة نطق فقط

متحدثا باسم قلبينا

تلك القلوب المقفلة كابتة الحب بداخلها

لا تستطيع التعبير عن ما يجوب بداخلها

تجالسنا تحت شرفة القمر

ناظرا كلا منا بعين الاخر

مبتسمين

فقالت :

يراقصني صوتك بلا نغمات

يحملني معه بعيدا هناك

خلف الغيمات

يتملكني .......

يقلب تاريخي

فيجعلني أمرأة في لحظات

يبني لي قصرا

في السماء تحرسه النجمات

يهديني حبا لا تصفه كلمات

يهديني قمرا

وباقة امنيات

يحرقني

بانفاس وقبلات

بنظراتك الي

تنسيني الخطوات

وصمتت

مشيرة الي بعينها ببدئ الحديث

عندها

عدلت جلستي وقلت :

انت لجرحي بلسما مداويا

انت لي املا قريب

انت هنا جالسة امامي

وانا اناظر تلك العيون الحور

متيقنا ما بداخلك بعد حديثك الذي كان يدور

يا بسمة الغد

يا بلسم الجرح

يا سابحة بين النجوم

اعلمي ان كنت انا كما قلتي

فانا بصوت مزلزل اقول

اهواك سيدة القلب والوجدان

اهواك يا مقلة العين

يا سيدة الغد والامس

اهواك بكل جوارحي

واكرر لك اعترافا كنت قد قلته لك

بعد ابتسامة عريضة وصمت لثوان

قلت

احبك وسأبقى

نورس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق