الثلاثاء، 26 يوليو 2011

قالت لي اقترب



قالت لي اقترب

لم تكن كعادتها

كانت اليوم باهية الجمال اكثر

نظرت الي بشغف

حركت وجنتيها

عضت على شفتها بلطف

داعبت شفتيها بطرف لسانها

وعيناها منصبة نحوي

اقتربت مني وقال

اقترب.......

وبخفة المس كل حنايا جسدي

امسح عنه كل معالم التعب

اني اشتهي شفتيك

كــ َ نار تشتهي حطب

فدع جفافها على اطراف كتفي يخدرني

ويشعل في جسدي اللهب

تعال الي ......!!!!!

احرقني بحرارة وجهك على صدري

اثملني بعرق جسدك الحاني الى لقائي

استمع لتأواهاتي

وهي تضرب الجدران

وتزلزل الارض من تحتنا

((( حبيبي )))

هكذا قالت عندما دعتني اليها

وقالت ايضا

حبيبي .....

دعني اكررها الاف المرات

دعني اناديك بكل الاسماء والكنى

دعني القبك بكل مفردات الشغف

حبيبي

ارجوك كن كما انت دوما قويا بعنفوان

لا تأبه لصرخاتي وتأوهاتي

بل زد عنفوانك

لا تأبه بحركات اناملي العشوائية على انحاء جسدك

لا تأبه باظافري تنغرس هنا وهناك

فانا معك اكون

كــَ غريق يصارع الامواج

لا تأبه لحركاتي

فما هي الا حركات دلال وشهوة اليك

سيدي

دع صوت انفاسك يخترق جزيئات جسدي

اريده اعلى واعلى واعلى

اريده كما صوت الرعد بليالي كانون وانا باحضانك

اريده كما صوت قصف عشوائي وانا بين ذراعيك

لا تحاول ان تهدئ من روعي

لا اريد ان أهدأ سيدي

لا اريد ان أهدأ

ارجوك

اشعل نيران شهوتي

هكذا قالت محبوبتي

عندها صحت بها قائلا

اهدئي

فردت قائلة

ينبض قلبي حين تهمس لي اهدئي

ازداد تعطشا لاحضانك

تسري بارجائي حرارة تصاحبها برودة

شعور يصعب تصويره

كاني ارتفعت عن الارض بضعة اميال

فيشيع الصمت جسدي وتبقى روحي رمادا بين ذراعيك

اقسم انني اتحرق شوقا مولاي

هناك تعليقان (2):

  1. رائعة جدا كلماتك

    ردحذف
  2. مممم

    هيك رسمي ضآع الصيآم اليوم نورس

    الله يسامحك

    دآئما تتفوق على نفسك في هكذآ حروف

    لروحك
    ال س ل ا م و ا ل س ك ي ن ة

    ردحذف