الثلاثاء، 12 يوليو 2011

همسات عشقي



همسات عشقي

تنتابني كما كل العاشقين افكار غريبة

بينما امارس طقوسي الخاصة

وانا اجالس القمر من على شرفتي

وادندن باسمك معشوقتي

اهمس لنفسي وللنجمة المحادية للقمر

بهمسات عشقي

اناظرها الى الاعلى

وانا ابتسم لها كـــ الاب يبتسم لطفلته

ابتسم لها كــــ العاشق يبتسم لمعشوقته

فهي عشيقتي

تلك اللامعة المضيئة

تلك الوفية التي لا تفارق قمرها

انها معشوقتي

تنتابني افكار وافكار

وانا اناظرها مبتسم

ترى

ماذا اناديها .....؟؟

ماذا اهمس لها ....؟؟

كيف اوصل لها مشاعري الجياشة, واحاسيسي المرهفة ..؟؟

كيف اجعلها تناظرني وحدي من بين بني البشر ..؟

وانا اعلم ان كل الناس يناظرونها

افكر...........!!!

واعود لاهمس

بهمسات عشقي باذنها

فقد اوقفت جغرافية الارض

واوقفت الزمن

توقف كل بني البشر عن الحركة بهمسي

وبقيت انا من يتحرك على الارض

لتراني جيدا

لتختالني

لتعرف مدى عشقي لها

وعندما تنظر الي

اطبع على خدها قبلة رقيقة

واهمس لها باذنها همسة شافية

معلنا لها

مدى عشقي لها

فهي املي بهذا الكون

وانا بت عشيقها

نورس


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق