السبت، 3 ديسمبر 2011

حبيبتي انا

بصمتك

بكلمات عشق غزلية

وصوت اغاني مسموع

بسهرة عل صوت القيثارة

حتى لو كنتِ مع غيري من الرجال

تبقين كما انت

حبيبتي

كلا لست مجرد حبيبة

بل سيدة نساء الكون انت ومولاتي

عندما تهمسين بشفتيك لاي من رجال الارض

تصل كلماتك مسمعي

لست مغرورا ولا صاحب مثاليات

انما ثقة بنفسي وبحبي لك

فان همستي لغيري

دقت اذناي وابتسم ثغري

لكلمة عشق منك لامست احساس عاشق

وان صرختي بوجهي

لا اريدك

ابتسمت بهدوء حفيف الشجر

وعدلت جلستي لافتح ذراعاي

واحتضنك

يا صاحبة الجيد المخملي

والشفاه الوردية

لن اهزم ولن اكسر لرجل انت تحبين من بعدي

لانني انا من قص شريط قلبك الاحمر ليدخله اول مرة

لن اقف بعيدا هناك بزاوية المسرح

وانت تتراقصين طربا على صوت قيثارتي وترتمين باحضانه

لن اجلس على مقعد من الدرجات الدنيا

وانت في اذنه تهمسين وعينيك ترمقني من بعيد

انا بداخلك متربع على عرش قلبك

رغما عنك وعن انفه وانف كل من يقول غير ذلك

ان لم تعجبي بكلامي ولن تعجبين

فهذا يخصك انت

اما انا

فلن اكابر من بعيد

ولن اراقبك متلهف للقائك

ساجعلك تصولين وتجولين

اذهبي

لفي بقاع الارض محبوبتي

اعشقي كل رجال الكون

الي بيوم ستعودين

لانني عل ثقة ان مثل رحيق زهري لن تجدين

لانني على ثقة بانك الي ستعودين

لتتلمسي عفوا مني

وانا حينها

لن اخذلك

ليس لاي شيء

سوى

لانك انت فقط حبيبتي

نورس

هناك تعليقان (2):