الخميس، 5 أبريل 2012

عذرا لا اريد هذا الدواء



عذرا لا اريد هذا الدواء

دواء لم يصفه لي طبيب مختص

فقد وصفه لي الكثيرون

كن بخير بنسيانها

عندها وبكل هدوء

ابتسمت ابتسامة عريضة وقلت

عذرا

لا اريد هذا الدواء

فان حاولت حتى ان اذهب الى طبيب الصيدلة بتلك الوصفة

سيتضاحك علي قائلا

أوأنت على يقين من ذلك
فسأقول له وبكل ثقة لا

لذا

ابحثو لي وصفة اخرى

لتأتي الي بهدوء نسيم الصباح

قائلة وبكل ثقة

سيدي ان اردت الدواء فها انا امامك

وان اردت الشفاء مني ضمني الى صدرك لاشعر بدفئ حزيران

ضمني الى صدرك لاكون سيدة النساء على الارض

انصهر بي سيدي

اريد ان اكون كما قطعة سكر تذوب بقهوتك

حينها

انتابني شعور مغاير

شعور جعل مني سيد الرجال على الارض

جعل مني سماء هي شمسها

مطرا هي غيمته

سيدتي

انت من جعل مني ذلك الرجل الذي لا يعرف الا الحب

ولا يكتب لا حروفه

لا يسمع الا كلماتك فيه

ولا يرى على هذه الارض سواك

عذرا منكم اصدقائي

ان كان نسياني لها دواء لي

فاني اقول لكم

لابقى مريضا بها

عذرا

لا اريد هذا الدواء

نورس

هناك تعليق واحد:

  1. رائع احساسك اتمنى لك عدم الشفاء منها

    ردحذف