الاثنين، 20 سبتمبر 2010

احلام معشوقتي الشقية

هكذا قالت لي معشوقتي عن امنياتها
كم اتمنى ان اكون سيدي بين شفتيك كقطعة سكر
لو تعلم يا سيدي
كم احتاج لابقى هناك بحثا عن الملقى
اطل بقائي بين شفتيك
ولتكن هي الاشهى
سيدي فلنتحرر من طقوس الحب العادية
ولنبدا ليلة ساحرة يتمناها كل عاشق
بعثرني في اوراقك على شاطئ همسك الساحر
سيدي لنمارس سويا رغبة مجنونة
ها انا اقف بين ذراعيك القويتين
كما فراشة هشة
تقف على زهرة
يحركها الريح حيث يشاء
اني بك ذائبة حد الجنون
كما قطعة جليد بكأس خمرة ترتشف منها
ونبضات قلبي في ازدياد
شوق ولهفة وزفرات عشق ينساب
فقبلني واحضني
فصمت بعض الوقت
لاقترب منها

واضع شفتاي على اذنها واهمس لها

جميلة انت في جسدك المثير
رائعة حين تردتين فستانك الزهري القصير
حين تتمايلين وترقصين

حين ينساب شعرك على صدري كالحرير
حين ترويني من رحيق شفتيك
حين انام على فخذيك كما الطفل الصغير
جميلة انتِ

حينما اكون بين ذراعيك كالامير

حين تحبسيني بانفاسك على صدرك كما الاسير
سيدتي كوني حبيبتي وانا مدلك الصغير
جميلة حين ينبض قلبك في حنايا جسدي
ساحرة انت حين تتساقطين كورق خريف على السرير
مسلمة لي نفسك
اذوب عشقا في حنايا جسدك المثير
اتوه في وصف نهديك التي هما كما قمة ايفرست
لاتلمسك
بكامل انحاء جسدك
واقتل

نعم اقتل الف مرة وانا اسيل دم عذريتك
اذوب كل مرة و انا ارتشف الشهد من شفتيك
وانا امتص رحيقك
اغرسيني في احشائك
ضميني الى صدرك الجميل
ولفيني حول خصرك المرسوم كما اللوحة الفنية
اشتاق لاملس كل جزء فيك دون نذير
سيدتي كوني لي وحدي
فانت غاليتي وانت
رحيق الزهور
سيدة العطور
لؤلؤة تاهت في البحور

قطر الندى على خد الزهر
قمر يضيء لي عتمتي على مر العصور

بركان شوق يلتهب في قلبي

واعرف ان ليس لدي غيرك مصير
نورس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق