الاثنين، 15 أغسطس 2011

لــك من دون النساء


لــكـــِ من دون النساء

ليس من اجل اي شيء

وليس لانك اي امرأة او مجرد امرأة

وهبت لك نفسي

ليس لجمالك فقط

ولا من اجل حور عيناك

انما لانك حواء

وعندما اقول حواء .........

اقصد انك انت كل النساء

وما دونك مجرد نساء

لكــ انت من دون النساء اقول سيدتي

لكــ انت من النساء اناديك مولاتي

فانا وهبت قلبي وعقلي

وكل ما ينبض بي

لكـــ

لا اريد ان اقول فقط سيدة النساء

بل مليكة عرش حواء

وصاحبة الهبة من السماء

حواء وانا عبدك

تامرين وانا طوعك

قالو لي انت مجنون بحوائك

فكل النساء نساء

قلت لهم وبسخرية بعد استغراب

من انتم ايها السادة

لتقولو عن معبودتي مجرد انثى من بين النساء

من انتم لتصفو حوائي بتلك النسوة على البسيطة

فحوائي اظن انها خلقت بالسماء

ليست كما البشر من طين

بل انها خلقت من الاضواء

ملاك ادمي هي حوائي

وانا بامتلاكي لقلبها

امتلك كل الكون على حد سواء

نورس

هناك 3 تعليقات:

  1. هي امرأة غير كل النساء
    امرأة قدت من طهر
    امرأة حنت كفيها من حبك
    لتبقى أنثى للشموخ والكبرياء

    نورس
    أكتفي هنآ
    أن أقول الصمت في حرم الجمآل جمآل
    قبلة طآهرة لروحك أينمآ حلت

    الشريدة

    ردحذف
  2. منورة الشريدة دوما مرورك يضفي الروعة هنا

    ردحذف
  3. تصورت حالك كحال اي مجنون حب عبر التاريخ والازمان تمشي وتحاكي نفسك عن تلك الحواء........... ولربما تنسيك اشياء واشياء .... واذا لزم الامر فانت كبش فداء ...فقد وصلني شعورك بجنون الحب ....
    ...... لدرجة اني اشك بما تكتب عبارة عن هذيان وهذيان .......
    زهرة ...دمت بخير خال

    ردحذف