الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

نسك عاشق


نسك عاشق

لست كـــ كل العشاق بطبيعتي

لست باسلوبي كـــما العاشقين

فانا عاشق له طقوسه الخاصة

عاشق له اسلوب حياة مغايرة

ربما اكون بعشقي مجنون

وربما اكون متسلط

وقد اكون مستهترا بنفسي صانعا من معشوقتي الآه اعبده

فهذه نسكي

وهكذا اجد نفسي بين العشاق

مغايرا اقدس تلك الرائعة المحبوبة

قد انحني لها مطأطئا رأسي اثناء الخروج من حضرتها

كما جندي يخرج من امام ملكة

هي حقا ملكة ,,,,,,,,,,

ولا فرق بينها وبين شجرة الدر في حكمها

فشجرة الدر حكمت بلاد وجند

وهي امتلكت قلبا قد وضع نفسه بين كفيها

امتلك روحا قد وهبت اليها

امتلكت عقلا لا تفارقه لحظة عابرة

هي

مليكتي وسيدة عشقي

وهذا اللقب الذي تستحق

تلك الصفة التي قد تعطيها القليل القليل من استحقاقاتها

يقولون انني مغالي

وانا اعتبر ما يقولونه مجرد اضاحيك تفرج سرائري

يقولون انني مجنون

فهل هذا جديد على عاشق

اقر لكم ...............

نعم انا مجنون

ائتوني بالجديد ايها البشر

فجنوني افخر به لانه اهم نسك عشقي

فانا لا املك اي شيء سوى حبها

فقد ملكتها قلبا مليئا بالشوق والغرام

ملكتها روحا لا تجد الا بحضرتها السلام

ملكتها عقلا لا مجرد دماغ بين عظام

فهي مليكتي ومليكة الكون

وليتعلم كل العاشقين

من نسك عشقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق