الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

لست بخير

لست بخير

وكيف لعاشق متعب ان يكون بخير

وهو يرى معشوقته كما الطائر الذبيح الذي يتراقص من شدة الالم

كيف لي ان اكون بخير

وانا اراها تحترق امامي

وانا اشاهدها ملوعة ثائرة حتى علي

لا اعرف ما الذي يجري هناك

اتسائل

أأنا هو السبب

ام ان هناك شيئا مغاير

اشعر وكانني سراب

ماء ينساب من بين اناملها

كانت تناديني

لاكون معها

كانت تبحث عني ان غبت

وان هي غابت كان احساسي يجدها

هي ليست بخير

فقد امرتني بالرحيل لاول مرة

امرتني ان لا اكون كما عادتي معها

امرتني ان اذهب بعيدا

وانا لا بد لي الا ان انفذ اوامرها

مولاتي ومعبودتي

لن اغادر عنك

وسابقى بين اناملك

وليسمعها كل بني البشر

وليهتز الكون لكلمة اقولها

احبــــــــــــــــــــــــــك


فانا لست بخي


ولن اكون


الا بك


نورس

هناك تعليق واحد:

  1. سلآمتك عـمو ليـش مو بخـير..
    ولـآ بنـت بهـآلدنيـآ بتستحق تنـزل دمعـة بسببهـآ..

    بتمنى تكوون بِ خير
    :)


    شجن

    ردحذف